المقالات - موارد الإرشاد

لكى تكون مرشد/مدرب للشركات الناشئة عليك نقل خبراتك لأحد رواد الأعمال المبتدئين وذلك عن طريق تعليمه كيفيه التفكيرالمنظم ونقل خبراتك إليه. كما يقول المثل الصينى (لاتطعمنى سمكه اليوم ولكن علمنى كيف أصطاد) وهذا المثال أفضل توضيح للمعنى الحقيقى لعملية ... المزيد

كرائد أعمال، بالتأكيد سمعت كثيرًا على أهمية وجود مرشد لك. نعم هذا صحيح، فالمرشد له أهمية كبيرة لك ولشركتك، حيث أن هذا المرشد يستطيع أن يساعدك في تشكيل مشروعك ومساعدتك في النمو والتطور. الإرشاد هي علاقة بين فردين المرشد ومتلقي الإرشاد الذي له دور مهم ... المزيد